انواع موديلات الموتوسيكلات المطلوبة في اوبر ايتس

انواع موديلات الموتوسيكلات المطلوبة في اوبر ايتس

انواع موديلات الموتوسيكلات المطلوبة في اوبر ايتس

انواع موديلات الموتوسيكلات المطلوبة في اوبر ايتس

هناك بعض موديلات للموتوسيكلات مطلوبة للعمل في اوبر ايتس، والاستمتاع بمميزات الهائلة التي تمنحها الشركة لعملائها من بونص اسبوعي يصل لنحو 4000 جنيه أسبوعيا، بالاضافة للبونص الترحيبي الذي ستحصل عليه عند العمل مع شركة اوبر ايتس.

موديلات اوبر ايتس

موديلات اوبر ايتس للعمل مع الشركة كعمل اضافي او عمل اساسي مع اوبر ايتس، وهتستفيد من المميزات الهائلة التي ستمنحها الشركة لعملائها ، وللاستفادة من مميزات الشركة الكثيرة فقط بتقديم طلب للتسجيل في اوبر ايتس يتضمن كلا من :

  • رخصة قيادة سارية
  • اقامة سارية
  • لا يقل العمر عن 20 عام ولا يزيد عن 50 عام

الموتوسيكلات المقبولة فى اوبر ايتس

حددت شركة اوبر ايتس قائمة بالموتوسيكلات المقبولة للعمل مع اوبر ايتس، ويفضل أن يفوق موديل الموتوسيكل عن 2010، وفيما يلي قائمة بالموتوسيكلات المقبولة للعمل مع اوبر ايتس.

مطاعم اوبر ايتس

يضم تطبيق اوبر ايتس قائمة لمجموعة من المطاعم للمستخدمين التطبيق حول العالم، ويضم التطبيق أكثر من 80 ألف مطعم لاكثر من 200 مدينة متواجدة في جميع أنحاء العالم، معتمدين علي أحدث التقنيات التكنولوجية والتي تسهل عملية وصول الوحبات للأفراد عند استخدام تطبيق اوبر .

وأعلنت شركة اوبر في القاهرة عن قدرتها علي توفير الوجبات لاكثر من 100 فرع لمطاعم منتشرة في محافظة القاهرة، شاملا علي المطاعم المحلية والعلامات التجارية العالمية، ولا تزيد مدة التوصيل عبر التطبيق عن 40 دقيقة.

وتغطي الخدمة العديد من مناطق وأحياء مدينة القاهرة، بداية من منطقة القصر العيني والمهندسين حتي مدينة الدقي والسبتية.

ويتوافر العديد من طرق الدفع من دفع نقدي والدفع عن طريق كريديت كارت، وتعمل الخدمة علي مدار الأسبوع من الساعة 11 صباحا حتي الساعه 11 مساء خلال أيام السبت حتي يوم الاربعاء، وتعمل الخدمة يوم الخميس من الساعه 11 صباحا حتي الساعة الواحده بعد منتصف الليل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!