كود خصم اوبر – promo code uber

كود خصم اوبر - promo code uber

كود خصم اوبر - promo code uber

تقدم شركة اوبر لعملائها أكواد خصومات متنوعة علي كافة الخدمات المقدمة من شركة اوبر، وتستطيع الحصول علي خصم 50% من الشركة في حالة القيام بطلب اوردر علي أول طلبين من الشركة، في اطار حرص الشركة للاهتمام بعملائها الجددـ، سوف تتمتع بأقوي العروض والتخفيضات في هيئة كوبونات وأكواد خصم.

كود خصم اوبر ايتس

تستطيع الحصول علي كود خصم من شركة اوبر ايتس علي كافة الوجبات والمطاعم المتوفرة في التطبيق، فيمكنك البحث عن المطعم ما او البحث عن وجبة تفضلها من خلال ابليشكن اوبر ايتس، فقط بالضغط علي المطعم ثم اضافته لسلة التسوق.

وهناك الكثير من الخصومات والقسائم المتوفرة علي التطبيق، والتي من بينها برومو كود اوبر ايتس والرمز الترويجي وأكواد خصم اوبر ايتس، فكل ما عليك فتح تطبيق اوبر ايتس ثم اختيار المطعم وطلب الاوردر بنجاح.

كود خصم اوبر سكوتر

كود خصم اوبر سكوتر علي أول رحلة مجانية للمرة الأولي من استخدام التطبيق، يمكنك الاستمتاع بخصومات وكوبونات وأكواد خصم لشركة اوبر، ويمكنك الحصول علي البرومو كود من خلال زيارة الموقع والاستمتاع برحلات ذات خصومات عالية مع اوبر سكوتر.

خطوات استخدام كوبون خصم اوبر

1- يستخدم الكوبون مع اول رحلة تطلبها من خلال التطبيق

2- الحد الاقصي لاستخدام قيمة الكوبون خلال الرحلة الواحدة هي 20 جنيه

3- يمكنك بعد ذلك اضافة كود الكوبون لاوبر.

كود خصم اوبر باص

تقدم الشركة اوبر باص كوبونات خصم علي كافة الرحلات التي تقوم بها الشركة، فتعد خدمة اوبر باص واحدة من الشركات التي توفر خدمة وسيلة نقل سريعة وتتمتع بمميزات هائلة فهي سريعة وكفائتها عالية، فهي من أفضل الشركات التي تقدم أفضل الخدمات وأسرعها في نقل الأفراد من مكان لاخر ويمكنك أيضا اعطاء تقييم للسائق عبر تطبيق اوبر باص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!