اسعار وشرح برنامج اوبر ايتس

اسعار وشرح برنامج اوبر ايتس

اسعار وشرح برنامج اوبر ايتس

تطبيق اوبر ايتس هو احدي التطبيقات الشهيرة في عالم المطاعم وتوصيل الطعام للمنزل، فيمكنك تحميل التطبيق وتثبيته علي هاتفك، ثم اختيار مكان تواجدك ثم تقوم بعمل اوردر للطعام من خلال المطاعم المتواجدة علي التطبيق، وبامكانك اختيار المطعم الذي تريده وكميات الطعام التي تفضلها، ثم القيام بعمل تسجيل لطلبك وسيتواصل معك احد مندوبي الشركة في غضون 40 دقيقة من توقيت الطلب.

تحميل برنامج اوبر ايتس للكباتن

يمكنك الانضمام لفريق عمل اوبر ايتس للكباتن، والتمتع بكافة المميزات الذي يحصل عليها كباتن الشركة من بونص اسبوعية تصل لنحو 4000 جنيه بالاضافة لبونص الترحيب في أول أيام عملك في الشركة، وتستطيع متابعة أرباحك الاسبوعية من خلال تحميل تطبيق شركاء أوبر، وفي حالة العمل لمدة 8 ساعات بشكل يومي خلال 6 أيام في الاسبوع لسعر الساعه 40 جنيه.

شرح تطبيق اوبر ايتس

تطبيق اوبر ايتس هو برنامج يساعدك في طلب الطعام المفضل لديك وتوصيله حتي باب المنزل، ويمكنك تصفح كافة المطاعم المتواجدة علي التطبيق، واختيار الطعام المفضل لديك.

وتستطيع متابعة مراحل إحضار الطعام من خلال متابعة التطبيق، ومعرفة الوقت المحدد للانتهاء من تحضير الطعام، وتتوافر العديد من طرق الدفع علي التطبيق لتتناسب مع جميع الأفراد،

ولمتابعة طلبك المتواجد علي التطبيق، فقم بالاطلاع علي المطاعم واختيار المطعم المناسب إليك، ثم البدء في عملية تحضير الطعام، وفي حالة الانتهاء من تجهيز الطلب، سيقوم احدي المندوبين بالتواصل معك مستعينا بالدراجة أو سكوتر أو السيارة لاستلام الطلب، وتستطيع أيضا معرفة اسم وصورة المندوب علي الخريطة.

ما هي اسعار اوبر ايتس فى مصر؟

يتم احتساب تكلفة خدمة اوبر ايتس طبقا لسعر الطعام المطلوب، بجانب سعر الضريبة الواقعة علي الطعام وسعر خدمة التوصيل وهي 12 جنيه مصري، وتتوافر كل فترة أكواد خصم لتقليل من ثمن الطعام.

وتعمل الخدمة من السبت حتي يوم الاربعاء من الساعة 11 صباحا حتي الساعة 11 مساء، فيما عدا يوم الخميس تستمر الخدمة في العمل حتي الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!