اسعار وشرح برنامج اوبر سكوتر

اسعار وشرح برنامج اوبر سكوتر

اسعار وشرح برنامج اوبر سكوتر

اوبر سكوتر هي احدي الخدمات التي تقدمها شركة اوبر في مصر بهدف تخفيف حدة الزحام والتقليل من عوادم السيارات، وتوفر فرص عمل للشياب في أوقات العمل التي تتناسب معهم خلال اليوم بهدف استغلال الوقت المهدر في العمل وجني الأموال والأرباح.

وانطلقت الخدمة لاول مرة في محافظتي القاهرة والاسكندرية، لتنتشر فيما بعد في باقي محافظات الجمهورية، فإذا كنت تمتلك موتوسيكل فيمكنك العمل مع شركة اوبر والانضمام إليها.

تحميل برنامج اوبر سكوتر للكباتن

تحميل برنامج اوبر سكوتر للكباتن والعمل مع اوبر كابتن مباشر، والاستفادة من الجارانتي اليومي والذي يصل لنحو 330 جنيه بالاضافة للبونص الاسبوعي والذي سيصل لنحو 350 جنيه خلال الأسبوع، وعند انضمامك لفريق اوبر سكوتر فستحصل علي 300 جنيه كبونص ترحيبي من الشركة، فكل ما عليك تقديم الأوراق المطلوبة للشركة والعمل مع الشركة.

شرح تطبيق اوبر سكوتر

تطبيق اوبر سكوتر هو احدي التطبيقات التي اطلاقتها شركة اوبر في مصر في محافظتي الجيزة والقاهرة، وذلك لتخفيف من حدة الزحام والتقليل من عودام السيارات بجانب توفير الوقت علي العملاء.

ويستطيع الأفراد من طلب الخدمة من خلال تطبيق اوبر سكوتر، ثم القيام بطلب الخدمة وتحديد مكان التوصيل والذي ترغب في الوصول إليه، ثم سيظهر لك معلومات عن السائق والموتوسكيل لتسهيل التواصل مع السائق.

ما هي اسعار اوبر سكوتر فى مصر؟

حددت شركة اوبر سكوتر تسعيرة وهي 1.5 لسعر الكيلو، بينما سعر الانتظار هو 13.5 جنيه ، وسعر أقل رحلة 4.5 جنيه وتسعيرة فتح العداد هي 3 جنيه، وسوف تحصل علي بونص اسبوعي من خلال التسجيل في اوبر سكوتر.

أسعار البونص الاسبوعي

  • اعمل 35 رحلة بونص 150ج
  • اعمل 60 رحله بونص 220ج
  • اعمل 110 رحله بونص420ج
  • اعمل 80 رحله بونص350ج
  • وبشرط أن تجتاز نسبة قبول 90% , ولا يقل التقييم عن 4.7.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!