التسجيل فى اوبر ايتس – موتوسيكل اوبر ايتس

التسجيل فى اوبر ايتس – موتوسيكل اوبر ايتس

التسجيل فى اوبر ايتس - موتوسيكل اوبر ايتس

التسجيل فى اوبر ايتس - موتوسيكل اوبر ايتس

قامت شركة اوبر ايتس بتطوير خدماتها في خدمة توصيل الطعام لعملائها، فقدمت الشركة بونص اسبوعي للعاملين بالشركة في اطار حرص الشركة علي تحديث خدماتها والتغلب علي حرارة الجو للسائقين.

ومن الجدير بالذكر بأن بداية انطلاق خدمة اوبر ايتس في عام 2014 لمنصة أوبر الامريكية الخاصة بطلب الطعام وتسليمه عبر شبكة الانترنت والتي بدات في كلا من كاليفورنيا وسان فرانسيسكو، وتم انطلاق الخدمة في لندن في عام 2016 ثم انتشرت في جميع أنحاء العالم لتتوسع بالشكل المعروف عليه الان.

التسجيل فى اوبر ايتس

يمكن لاي فرد التسجيل في اوبر ايتس والانضمام لفريق العمل لديه، من خلال تقديم طلب التحاق لشركة اوبر ايتس، وأن يستوفي الشخص كافة الشروط الموضوعة من قبل الشركة، مع تقديم كافة الأوراق المطلوبة من أجل العمل في اوبر ايتس، وجميع موديلات الاسكوتر مقبولة للعمل في اوبر ايتس.

اوراق التسجيل في اوبر ايتس

  • تقديم صورة من رخصة قيادة السيارة
  • تقديم صورة وأصل من رخصة القيادة
  • إجراء فحص للسيارة شامل التابع لشركة ناسيتا
  • عمل فيش وتشبيه جنائي، وأن يكون خالي من من جنح جنائية
  • الخضوع لفحص تحليل المخدرات من معامل المختبر، وأن يكون موجه باسم شركة أوبر

جرانتي وبونص اوبر ايتس

أصدرت شركة اوبر ايتس قرار بمد كافة السائقين وبونص لشركة اوبر ايتس وقدره 5 جنيهات عن كل رحلة يقوم بها السائق أثناء عمله في الشركة، نظرا للظروف الجوية القاسية التي يعمل بها السائق، بالاضافة لحصول السائق علي بونص بقيمة عدد الرحلات التي ينفذها السائق خلال فترة العمل ما بين الساعه واحدة ظهرا حتي الساعه الخامسة مساء، ويتم صرف قيمة البونص بنهاية الاسبوع.

وتم تطبيق ذلك القرار في كلا من مصر الجديدة، المعادي ومدينة نصر ومنطقة المهندسين، مع تطبيق بونص الاسبوعي الاضافي والذي تتراوح نسبته 110 و 130% وذلك في حالات زيادة الطلب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!