اسعار وشرح برنامج اوبر باص

اسعار وشرح برنامج اوبر باص

اسعار وشرح برنامج اوبر باص

برنامج اوبر باص هو احدي التطبيقات الشهيرة والتي حازت علي اعجاب الكثير من المستخدمين في جميع أنحاء العالم، فيقدم تطبيق اوبر باص خدمة جديدة وهي توفير رحلات من وإلي أماكن معينة بالاستعانة باتوبيسات مجهزة بأحدث الوسائل التكنولوجية والمزودة بعناصر الراحة والأمان لكافة المستخدمين.

وهناك محطات معينة تنطلق منها الرحلات داخل القاهرة، وتتوافر أسماء تلك المحطات علي تطبيق اوبر باص، ويتميز التطبيق بتصميمه البسيط وسهل الاستخدام.

تحميل برنامج اوبر باص للكباتن

هناك الكثير من المميزات التي سوف تحصل عليها من خلال العمل في برنامج اوبر باص للكباتن، وهي الحصول علي بونص يومي وأسبوعي مع شركة اوبر، بجانب الحصول علي مكافات في برنامج كابتن اوبر باص، والحصول علي علاوات إضافية من خلال العمل بدوام كامل او جزئي مع اوبر.

ولكي تصبح كابتن في شركة اوبر، فلابد من توافر الشروط التالية للانضمام لاوبر واعتماد اوراقك كسائق رسمي في الشركة، ومن تلك الشروط ما يلي:

  • يجب أن يكون سن المتقدم عن 21 عام.
  • توافر رخصة قيادة مهنية أو خاصة، وبشرط أن تكون تلك الرخصة سارية.
  • اجتياز الاختبارات الطبية وخاصة تحليل المخدرات في احد فروع معامل المختبر.
  • عدم صدور أحكام قضائية أو جنائية ضد المتقدم.
  • امتلاك سيارة موديل حديث

شرح تطبيق اوبر باص

تطبيق اوبر باص هو احدي خدمات النقل والذي يقوم بتوفير رحلات من وإلي أماكن معينة، وذلك من خلال أتوبيسات خاصة بالشركة والتي تتمتع بعناصر الرفاهية والامان والتي لا تتوافر في اتوبيسات النقل العام الحكومي.

وتستطيع من خلال الشركة حجز مقعد للرحلة، ثم انتظار الاتوبيس في اقرب محطة تقرب إليك، ومن الجدير بالذكر بأن مدينة القاهرة هي أولي المدن في العالم التي انطلقت منها الخدمة.

وإن أهم ما يميز تلك الخدمة عن غيرها من الاتوبيسات النقل الأخري هي احتوائها علي أعلي درجات من الرفاهية والجودة العالية مقارنة بسعرها الاقتصادي، بالاضافة لحسن المعاملة والنظافة التي تتمتع بها خدمة اوبر باص.

ما هي اسعار اوبر باص فى مصر؟

اسعار اوبر باص والمحددة تبعا لتكلفة الرحلة الكلية والتي تحدد سعرها طبقا لتحديد المكان المنطلق منها الرحلة وذلك قبل القيام بحجز مقعدك في اتوبيس الرحلة، وهناك الكثير من الاماكن والمحطات التابعه للخدمة، ويتم تحديد سعر الرحلة بناء علي المسافة الكلية المقطعة دون حساب أي زيادات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!