خطوط واماكن محطات سير اوبر باص

خطوط واماكن محطات سير اوبر باص

خطوط واماكن محطات سير اوبر باص

توفر شركة اوبر باص خطوط واماكن لمحطات سير اوبر باص مع توافر أتوبيسات الخاصة بالخدمة في المناطق التي حددتها الشركة، وترغب الشركة في تغطية كافة المناطق تشمل كلا من مدينة نصر، وسط المدينة، ومصر الجديدة ومنطقة المهندسين كمرحلة أولي التابعة لمحطات سير اوبر باص.

خطوط سير اوبر باص

تتوافر خطوط سير اوبر باص في الكثير من المناطق المختلفة مثل مصر الجديدة ومدينة نصر وميدان لبنان وجامعة الأزهر وغيرها من المناطق التي تتوافر بها خطوط سير اوبر باص، وفيما يلي جدول بأهم المناطق التي تتوافر بها خطوط سير اوبر باص.

ميدان الحجاز ميدان الساعة شارع محي الدين جامعة الازهر
ميدان سانت فاطيما شارع مصطفى النحاس ميدان لبنان محطة مترو محمد نجيب
ميدان تريومف شارع حسن الشريف شارع أحمد عرابي شارع البستان
شارع النزهة شارع الحسن المأمون شارع جامعة الدول شارع محمد محمود
شارع عمر إبن الخطاب شارع النصر شارع البطل أحمد شارع التحرير- باب اللوق
شارع النزهة شارع الحسن المأمون شارع جامعة الدول شارع محمد محمود

مواعيد اوبر باص

لمعرفة مواعيد اوبر باص التابع لرحلة معينة، فيمكنك زيارة تطبيق اوبر والقيام بتسجيل حساب جديد، ثم القيام بتحديد الوجهة المرغوبة وسيظهر لك معاد الرحلة وأنسب موعد لركوبها، ويمكنك بعدها القيام بطلب الرحلة، ثم انتظار دقائق لمعرفة تفاصيل الرحلة الخاصة بك.

اماكن ومحطات اتوبيسات اوبر

يمكنك حجز اتوبيسات التابعة لشركة اوبر، وذلك بالعمل علي تحديد الرحلة ثم القيام بحجز مقعدك في الاتوبيس، وبناء عليه سيتم تحديد المبلغ الكلي للرحلة بناء علي المسافة الكلية المقطوعة للرحلة مع تحديد السعر النهائي للرحلة، ويسمح التطبيق بحجز مكانين في الرحلة الواحدة وبحد أقصي بشرط ألا يزيد عدد أفراد الرحلة الواحدة عن 6 أشخاص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!